Ängelholmsgatan 1, Malmö 040-97 91 59

‎ميزاتنا، من الألف إلى الياء


شركة مخولة(مصدقة)
إن شركة هادي للرعاية (Hadi­Ca­re AB) هي مخولة ومرخصة من قبل IVO ما كان يعرف سابقاً الهيئة الوطنية للشؤون الإجتماعية.


مدة التعاقد
إن لم ترتاح معنا وتود أن تغير فيحق لك ذلك بعد فترة إشعار مدتها ثلاثة أشهر.التوثيق
نحن نقوم بتوثيق كافة الأحداث المهمة المتعلقة بالمستخدم ضمن نظام الملفات.


الكفالة (الضمان)
نحن في هادي للرعاية (Hadi­Ca­re AB) نتعهد بأن نفعل أقصى ما نستطيع لضمان راحة زبائننا و موظفينا، حيث أننا نفعل و نقدم لك ما هو الأفضل ضمن ما هو متاح لنا حتى تشعر بالراحة.


الزيارات المنزلية
إن نشاطات هادي للرعاية (Hadi­Ca­re AB) منتشرة في جميع أنحاء السويد، لذا نقدر التواصل الشخصي مع عملائنا و موظفينا. إن رغبتم بالإلتقاء بنا فهذا سيكون ممكناً سواء كنتم في Sol­l­ef­teå (الشمال) أو في Smy­ge­huk (الجنوب).


الكفاءة
إن موظفينا مؤهلين وذو خبرة في مجالات مختلفة وكذلك لدينا خبرة متعددة الثقافات والكفاءة الإجتماعية، هذا ما يمكننا من الإلتقاء والتعامل معك وفقاً لشروطك مما يسهل علينا الإهتمام بك.


القرب منكم
إن هادي للرعاية (Hadi­Ca­re AB) شركة نشاطها يغطي السويد و نسعى جاهدين و على الدوام أن نكون تحت تصرف جميع الزبائن و قريبين منهم. وبالرغم من وجود مقرنا الرئيسي في مالمو إلا إننا دائماً قريبون منكم سواء كنتم Brö­sarp أو في Boden. نحن نضمن لكم التواصل الشخصي رغم كل المسافات.


التعددية
نحن نشجع ونقدر التعددية داخل وخارج مكتبنا، هذا ما يجعلنا نثمن الإبداع والحيوية المتجددة التي نعتقد أنها كامنة داخل كل إنسان.


المرح
نحن في شركة هادي للرعاية (Hadi­Ca­re AB) نعمل بجدية ودقة كما تمليه علينا الحالة، ولكن هناك دائماً متسع للإبتسامة الجميلة واللباقة في التعامل وكذلك الدفئ والحرارة تجاه الآخرين.


الكفاءة اللغوية
يعمل لدينا موظفون يجيدون العديد من اللغات، فبالإضافة إلى الإنكليزية والألمانية والدانماركية
نتكلم البوسنية، الكرواتية، العربية والأسبانية.


إمكانية التواصل
يمكنك التواصل المباشر مع معظم موظفينا خلال الدوام وكذلك بعد الدوام هناك إمكانية للتواصل من خلال الإتصال برقم الخفارة للحالات الطارئة. كما يمكنك التواصل معنا عبر الChat على موقعنا.


الممارسة-الخبرة
إننا في شركة هادي للرعاية (Hadi­Ca­re AB) نمتلك خبرة سنوات طويلة في مجال المساعدة الشخصية وتعرضنا خلالها لكل المواقف التي قد تعترض أي شخص في هذا المجال. نحن مؤهلون في مجال الإجتماع، الحقوق والإقتصاد و ذو خبرة متعددة الثقافات وذو كفاءة إجتماعية.